اسلام الهنداوي لتصميم وتطوير المواقع 01028378009

تنسيق حدائق جده 0549211916

افضل شركة تنسيق حدائق

تنسيق حدائق جده 0549211916 : لدينا فقط أفضل وأمهر منسقين الحدائق على مستوى من الاحترافية والكفاءة في العمل توفره الشركة لجميع عملائنا الكرام في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، وليس فقط نجران  ، إضافة إلى نخبة من الكوادر الفنية والمهنية التي تعمل على أوسع نطاق بنفس مستوى الجودة والدقة في أعمالنا، كي تحظى الشركة بثقة ورضا العميل عن أداءنا، ومن ثم معاودة الاتصال بنا مرة أخرى وحجز ما لدينا من خدمات.0549211916

يعتمد منسق حدائق جده في تنفيذ عملية التنسيق أو تصميم الحدائق المطلوبة منه سواء كانت منزلية أو حدائق شركات أو عامة بالميادين على أحدث التقنيات والمعدات التي توفر له في الوقت والجهد معًا، فضلًا عن تحقيق أفضل وأعلى النتائج التي يرغب بها العميل، هذا بالتعاون مع مهندسي الديكور بعدما يقوم خبراء وفنيين الشركة بتقسيم الحوش حسب ما النموذج المطلوب تنفيذه، حيث تمر عملية التنسيق بأكثر من مرحلة متمثلة في ما يلي:

  • مرحلة استغلال الفناء أو الحوش وكيفية تقسيمه بشكل صحيح يسعى لأكثر من ديكور، مع مراعاة ترك مساحة فارغة لإنشاء الممرات ومقاعد الجلوس.
  • اختيار الأشجار والمزروعات الأنسب نوعًا وحجمًا لمساحة الحديقة، مع مراعاة ترك أماكن فارغة لإنشاء البحيرات الصناعية أو الشلالات الصغيرة.
  • توفير النجيل الصناعي والأحجار التي يستخدمها فريق العمل في تنفيذ الممرات الحجرية واللاند سكيب.
  • البدء في تنفيذ التصميم الذي يطلبه العميل، وتوفير ما يلزمه من معدات وماكينات لحفر الأرضية سواء بهدف زرع الأشجار والنباتات، أو لإنشاء الشلالات أو البحيرات.
  • توفير المقاعد المناسبة لديكور الحديقة سواء كانت كلاسيكية أو عصرية، ومنها ما هو مصنع من الأخشاب والسيراميك.
  • توفير الإضاءة اللازمة والمناسبة لمساحة الحديقة وما بها من ديكورات.

أهمية الاستعانة بخدمات منسق حدائق   

يقوم منسق الحدائق بدور هام وضروري في تنسيق الحديقة، حيث:

  • توفير أكبر وأسع مساحة من الظل عن طريق توظيف الأشجار والنباتات في أماكنها الصحيحة، بخلاف حماية المنزل من أشعة الشمس العمودية.
  • منح المنزل أو الشركة أو الفيلا منظرًا جماليًا خلابًا من خلال لمسات المنسق الظاهرة في مدى اختياره لألوان الأزهار وتكافؤها مع البحيرات الزراعية، وأماكن إنشاء الشلالات والممرات الحجرية.
  • تحسين مناخ المنزل والحد من ارتفاع درجات الحرارة خاصة في فصل الصيف، حيث تمنح النباتات والأزهار المكان جو رطب لطيف.
  • هذا بخلاف ما يقوم به المنسق من تخصيص أماكن معينة داخل الحديقة للعب الأطفال، يحيطها سور مرتفع وأرضية من العشب الصناعي، مما يجعل الحديقة أكثر أمنًا وخصوصية لتواجد الأطفال.
  • يقدم المنسق كل هذه الخدمات بأقل الأسعار وعلى أعلى مستوى من الجودة والدقة التي تثبت للعميل مدى مصداقية الشركة المنفذة للمشروع، واحترافية ما بها من عمالة ومهندسين.
  • يتيح لكم المنسق إمكانية التواصل معه بشكل مباشر من خلال الاتصال الهاتفي بأرقامه الخاصة أو مراسلته عبر تطبيق الواتساب.

تنسيق حدائق جده 0549211916

أفضل تصميمات الحدائق التي ينفذها المنسق

هناك العديد من تصميمات الحدائق التي يقوم بتنفيذها منسق حدائق أبرزها التصاميم الآتية:

  • الحدائق اليابانية: يعتمد نظام هذه الحدائق على زراعة الكثير من الأشجار الطويلة جدًا بطريقة تشبه الغابات مثل شجرة الصفوف، لذلك تكون الأنسب مع المساحات الواسعة وحدائق القصور والفلل، بالإضافة إلى إمكانية وضع الشلالات والبحيرات الصناعية.

الحدائق الأسبانية: أما نظام هذه الحدائق فيكون أكثر تناسبًا مع حدائق المنازل والبيوت العربية، حيث تحتوي هذه الحدائق على الكثير من أحواض الزهور الملونة والجذابة، إضافة إلى تركيب بلاط الأرضية بطريقة الفسيفساء.

تنسيق حدائق جده 0549211916

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *